موبايل

كيفية نقل الصور من موبايل OPPO اللي الكمبيوتر

كيفية نقل الصور من Oppo إلى جهاز الكمبيوتر

“من المعروف أن Oppo تلتقط صور سيلفي وصوراً جميلة. نعم ، أنا أحد مستخدمي Oppo Find X2 ، حيث يقدم الهاتف أداءً متميزًا مع الوضع الليلي الفائق ودقة 32 ميجابكسل عالية الدقة لالتقاط لحظات لا تنسى. لقد صادفت Reno 4 SE ، الذي أطلقته شركة Oppo مؤخرًا والذي ظهر بشاشة تعمل باللمس مذهلة ، مع صور بدقة 2400 بكسل. أنا متحمس لرؤيته على يدي لأنني طلبته عبر الإنترنت ، لكني في حيرة من أمري بشأن معرفة كيفية نقل الصور من Oppo إلى جهاز الكمبيوتر بنجاح والاحتفاظ بكل ذكرياتى التي لا تنسى. لا أرغب أبدًا في فقد كل صوري إذا حدث شيء ما لهاتفي الجديد ، وبالتالي هل يمكن لشخص ما أن يقترح علي برنامج نقل الملفات من الموبايل أوبو إلى الكمبيوتر عن طريق USB؟ “

ربما تكون قد مررت بالموقف أعلاه ، وإلا فقد ينتهي بك الأمر بالوقوع فى ظرف مشابه. لذلك ، تعرف بشكل مسبق على بعض الطرق الخالية من المتاعب لنقل الصور من Oppo إلى جهاز الكمبيوتر. تنطبق هذه المقالة أيضًا على نقل الصور من Android إلى الكمبيوتر.

الطريقة 1: نقل الصورة من Oppo إلى الكمبيوتر مباشرة

بدون مساعدة أي تطبيق تابع لجهة خارجية ، يمكن للمرء نقل الصور مباشرة من هاتف Oppo إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB فقط. فيما يلي دليل تفصيلي يمكن أن يكون مفيدًا لاستيعاب الموضوع بشكل أفضل!

الخطوة 1: توصيل الهاتف المحمول بالكمبيوتر

قم بتوصيل هاتف Oppo الخاص بك بسطح المكتب باستخدام كابل USB. ثم اضغط على خيار “السماح” على هاتف أوبو الذي سيسمح للشخص بالوصول إلى البيانات الموجودة على الجهاز.

الخطوة 2: ابحث عن جهازك على الكمبيوتر الشخصى

سيتم اكتشاف الجهاز تلقائيًا بواسطة الكمبيوتر. أو يمكنك النقر فوق خيار المجلد والعثور على جهازك من “الأجهزة ومحركات الأقراص”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى