اخبار

Slack بدأت بإختبار الوضع الليلي ” Dark Mode ” في تطبيقها على منصة iOS

ميزة الوضع الليلي ” Dark Mode “هي ميزة بدأت تشق طريقها إلى المزيد من التطبيقات هذه الأيام، وإذا كنت تقوم بالدردشة كثيرًا على هاتفك الذكي، وخاصة في وقت متأخر من الليل، فإن الوضع الليلي سيكون قادرًا على توفير المزيد من الراحة للعين لأنه يقوم بالتخلص من الألوان البيضاء الساطعة التي نراها عادة في التطبيقات.

الخبر السار لمستخدمي Slack هو أنه يبدو أن الشركة بدأت في إختبار الوضع الليلي ” Dark Mode ” في تطبيقها على منصة iOS. لاحظ أن هذا لا ينطبق سوى على النسخة التجريبية من تطبيق Slack، مما يعني أنه إذا كنت لا تستخدم التطبيق التجريبي، فلن ترى هذه الميزة في جهازك حاليًا. ومع ذلك، المختبرين الذين يستخدمون تطبيق Slack التجريبي سيكون بإمكانهم العثور على خيار جديد لتفعيل الوضع الليلي في الإعدادات.

وكما أوضح موقع 9to5Mac، فالوضع الليلي في تطبيق Slack يستخدم اللون الرمادي بدلاً من اللون الأسود العادي. ومع ذلك، نعتقد أنه لا يزال مظلما بما فيه الكفاية حيث يجب أن يكون مريحًا للإستخدام في البيئات المنخفضة الإضاءة، ولكن إذا كنت تفضل اللون الأسود، فأنت غير محظوظ. ومع ذلك، هذه نسخة تجريبية فقط، مما يعني أنه هناك فرصة أن يتم تغيير بعض الأشياء قبل إطلاق النسخة النهائية من هذه الميزة لكافة مستخدمي تطبيق Slack.

ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد خروج ميزة الوضع الليلي ” Dark Mode ” من المرحلة التجريبية، ولكن نظرًا إلى أن عملية الإختبار بدأت الآن، فنحن نأمل أن تكون هذه إشارة إلى أنه ينبغي إطلاق هذه الميزة قريبًا.

المصدر الكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى