اخبارموبايل

شاومي تكشف عن هاتف Xiaomi 13 Pro مع تصنيف IP الرسمي

الإعلان التشويقي من شاومي لهاتف Xiaomi 13 Pro مع تصنيف IP الرسمي

يصل هاتف Xiaomi 13 Pro يوم11 ديسمبر وسيكون له لون أخضر فاخر وتصميم جديد للكاميرا ولكن الأهم من ذلك أنه حصل أخيرًا على تصنيف IP رسمي.

مواصفات هاتف  Xiaomi 13 Pro

وكشفت الشركة أن الهاتف سيحصل على شهادة مقاومة الغبار والماء في مقطع فيديو رائع تم نشره على موقع Weibo. بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

ستكون الكاميرا قادرة على التقاط الصور في جميع البيئات بما في ذلك وضع لالتقاط صور ليلا مليء بالنجوم وهي ميزة مفقودة من Xiaomi 12 Pro.

يجب اعتماد تصنيف IP من قبل IEC – اللجنة الكهروتقنية الدولية  خلاف ذلك  ولا يمكن الإعلان عن منتج قانونيًا على أنه يتمتع بالحماية من الدخول وتتمتع هواتف Xiaomi ذات الأسعار المعقولة بتصنيف IP53 الرسمي  مما يعني أن الهاتف محمي من الغبار الخفيف ورش الماء ونتوقع أن نرى IP68  كما هو الحال في الرائد الحالي Xiaomi 12S Ultra  مما يعني أن Xiaomi 13 Pro سيكون قادرًا على تحمل ظروف أكثر صرامة.

يُطلق على لون بطل Xiaomi 13 Pro اسم Wilderness Green وسيتم بيعها في حزمة محدودة الإصدار مع ساعة ذكية والتي يمكن أن تكون طراز Watch S2 الجديد  و Buds 4 Pro  وكلاهما من الأجهزة القابلة للارتداء في نفس وظيفة الطلاء العصرية هناك أيضًا حقيبة واقية ضخمة بحبل للمعصم لتجربة خضراء مطلقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى