اخبارموبايل

ريلمي تكشف عن هاتف Realme 8 5G بمواصفات جديدة كلياً

أعلنت شركة Realme في وقت سابق من الشهر الماضي عن سلسلة هواتف Realme  والآن انضم إلى المجموعة هاتف جديد ، Realme 8 5G ، والذي يأتي بمواصفات مختلفة عن Realme 8 القياسي مع اتصال 4G.

مواصفات ومزايا هاتف Realme 8 5G

بدءًا من الشاشة ، لدينا لوحة LCD بنسبة 6٪ بدقة +1080 بكسل ، 90 هرتز ، استجابة 180 هرتز ، وهي محمية بطبقة من زجاج Dragontrail.

في الجزء الخلفي من الجهاز ، نجد كاميرا ثلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر أحادي اللون وعدسة ماكرو. كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل لصور السيلفي.

بالنسبة للعتاد الداخلي، فلدينا  مجموعة شرائح Dimensity 700 المستندة إلى ذاكرة وصول عشوائي 4 أو 8 جيجابايت رام حسب الإصدار، و تعمل تقنية Dynamic RAM Expansion على زيادة هذه السعات إلى 5 جيجابايت و 11 جيجابايت على التوالي.

ولدينا هنا سعة تخزين داخلي واحدة هي 128 جيجابايت فقط، لكنها قابلة للزيادة حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة microSD عن طريق فتحة ثالثة إلى جانب بطاقتي SIM.

بطارية الهاتف سعة 5000 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، ويتم تقديم شاحن مع الهاتف في العلبة. تشمل الميزات الأخرى قارئ بصمات أصابع موجود على جانب الجهاز، ومنفذ USB-C وبالتأكيد اتصال 5G سريع

السعر والتوافر:

يتم تقديم Realme 8 5G في درجتين مختلفتين من الأسود والأزرق هما Supersonic Blue و Supersonic Black، وتم إطلاقه اليوم في أوروبا وعدد من دول آسيا، ويتراوح سعره في حدود 320 دولار. وسوف يصل إلى المزيد من الأسواق قريباً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى