اخبار

تعرف علي اهم واخر الاخبار عن عالم التكنولوجيا الحديثه

نشر موقع “ويرد بريس”، مجموعة من الموضوعات الخاصة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما

 أحدث تقنية في عالم الاتصالات الرقمية، مع إعلان وزير الاتصالات قرب تطبيق خدمة الشرائح الافتراضية للاتصالات في مصر، والتي سيتم تطبيقها بشكل رسمي في الربع الأخير من العام الجاري.

 

أطلقت العلامة التجارية الفرعية iQOO، التابعة لشركة  Vivo الصينية، جهازين جديدين ضمن تشكيلة الفئة المتوسطة المتميزة iQOO Z9، واللذان ينضما للهاتفين Z9 Lite 5G وiQOO Z9x 5G.

تمتع شركة Samsung، بمكانة كبيرة في سوق الأجهزة القابلة للطي، ولكن مع المنافسة الشرسة في هذا القطاع؛ يتعين عليها تجاوز الحدود لجعل هواتفها القابلة للطي أرق وأخف وزنا، خاصة مع إطلاق العلامات التجارية الصينية لإصدارات تتميز بتصميم نحيف وخفيف الوزن.

 

تعد مساحة تخزين  iPhone مهمة للغاية لجميع المستخدمين، ولكن في أغلب الأوقات مواقف بسبب العدد الهائل من الصور تنفد مساحة التخزين بسرعة هائلة، مع ظهور رسالة التحذير المزعجة “التخزين ممتلئ تقريبا” باستمرار في إشعارات جهازك.

 

أطلقت شركة جوجل Google، مؤخرا سلسلة Pixel 9 الجديدة، من بينها هاتف  الذي يأتي كمنافس لهاتف آبل الشهير iPhone 15 Pro، ويعد كلا الهاتفين من “النماذج الاحترافية” حيث يأتي كلا منهما بمواصفات رائدة ضمن فئة الفلاجشيب تناسب احتياجات المستخدمين بشكل 

أطلقت شركة تكنو Tecno الصينية، أحدث هواتفها الذكية ضمن الفئة الاقتصادية، والذي يتميز بتصميم فخم وأنيق يشبه هواتف آيفون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى