اخبارموبايل

هاتف Huawei Mate 50 Pro أفضل هاتف ذكي لصور السيلفي

هاتف Huawei Mate 50 Pro أفضل هاتف ذكي لصور السيلفي

DxOMark هو موقع ويب يوفر تحليلًا مستقلًا وقياسًا معياريًا لجودة الصورة والفيديو على الكاميرات والهواتف الذكية .

وتشتهر الشركة باختبارها المتعمق وتسجيلها للكاميرات والعدسات باستخدام مجموعة من الأساليب العلمية والهندسية لتقييم الأداء عبر مجموعة من المقاييس.

بما في ذلك التعرض واللون والتركيز التلقائي والضوضاء وتعتبر نتائج ومراجعات DxOMark على نطاق واسع دليلاً موثوقًا ومحايدًا لأداء الكاميرات والعدسات .

وأخيرًا اختارت DxOMark هاتف Huawei Mate 50 Pro كأفضل هاتف ذكي لصور السيلفي ، ومنحه 145 نقطة. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

ومنح موقع قياس أداء الكاميرا الهاتف الذكي الصيني 145 نقطة لكاميراه الأمامية  وهي نفس درجة هاتف Apple iPhone 14 Pro .

ويتميز Mate 50 Pro بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل f / 2.4  والتي تقع جنبًا إلى جنب مع عمق مخصص.

وتتمتع الكاميرا بطول بؤري مكافئ يبلغ 18 ملم ويمكنها تسجيل لقطات بدقة 4K بمعدل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية  أو 1080 بكسل بالحركة البطيئة بمعدل 240 إطارًا في الثانية.

أشادت DxOMark في تحليلها بكاميرا Mate 50 Pro الأمامية لدقة تعرضها ونطاقها الديناميكي الكبير والتمثيل الصحيح للون البشرة وكان أداء الكاميرا جيدًا أيضًا في اللقطات الجماعية.

وذلك بفضل تصويرها الحاد للأشخاص ومع ذلك فإن المستشعر الصغير والتقليل الفعال للضوضاء يعنيان فقدان التفاصيل في الإضاءة المنخفضة وكان للفيديو بعض المشكلات المتعلقة بالتشبع والتباين والظلال.

على الرغم من أدائها القوي في قسم الكاميرا فقد اختفت Huawei تقريبًا من سوق الهواتف الذكية الدولية بسبب العقوبات الأمريكية الشديدة.

وتواصل الشركة إنتاج بعض من أفضل كاميرات الهواتف الذكية في العالم ومع ذلك فقد احتلت الكاميرا الخلفية لجهاز Mate 50 Pro المرتبة الأولى في تصنيفات DxOMark.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى