اخبارموبايل

نوكيا تطلق هاتفيها Nokia 210 و Nokia 1 Plus بأسعار تبدأ من 35 دولارًا أمريكيًا

أعلنت شركة “إتش إم دي” HMD يوم الأحد خلال حدث خاص أقامته في إطار مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 بمدينة برشلونة الإسبانية، عن عدد من الهواتف، وبسعر يبدأ من 35 دولارًا أمريكيًا.

وبدأ الرئيس التنفيذي للشركة الفنلندية، فلوريان سايشه، okia kiحديثه باستعراض إنجازات الشركة خلال العام الماضي، بما في ذلك أنها تمكنت من زيادة عدد مستخدمي هواتفها الذكية بثلاثة أضعاف، كما أنها أصبحت ضمن العلامات التجارية الخمس الأولى في عدد من الأسواق حول العالم، بما في ذلك أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وروسيا.

كما قال فلوريان إن هواتف نوكيا أصبحت أسرع الهواتف الذكية في الحصول على تحديث أندرويد 9 باي، وذلك في إطار تقديم أفضل تجربة أندرويد في السوق، خاصةً أن معظم أجهزتها تُطلق في إطار مبادرة “أندرويد ون” Android One، التي تدعمها جوجل، وتمتاز بأنها تقدم تجربة أندرويد الخام مع سرعة في الحصول على تحديثات النظام.

ويُشار إلى أن عدم اعتماد نظام التشغيل التابع لجوجل من قبل شركة نوكيا خلال العقد الماضي كان أبرز الأسباب في خروجها من السوق، ثم بيع قطاع الهواتف الذكية في عام 2014 لشركة مايكروسوفت التي فشلت هي الأخرى مع نظام التشغيل التابع لها، ويندوز فون، لتعود الشركة الفنلندية بقوة عن طريق مواطنتها HMD خلال العامين الماضيين.

المصدر : عاجل السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى