موبايل

نسخة 8GB/256GB من الهاتف Xiaomi Mi9 Explorer Edition ستصل في أواخر الشهر الجاري

يعد الهاتف Xiaomi Mi9 العادي بالفعل أسرع هاتف أندرويد على منصة إختبارات الأداء AnTuTu، ويتطلع الهاتف Xiaomi Mi9 Explorer Edition القادم إلى تلبية إحتياجات أولئك الذين يحتاجون إلى المزيد من الذاكرة العشوائية، بالإضافة إلى واجهة خلفية شفافة.

كان بعض المستخدمين في الصين غير راضين بحقيقة أن النسخة المزودة بـ 8GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية غير متاحة، ولكن يبدو أن شركة Xiaomi سمعت لشكاويهم. وفي منشور على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، أوضح مدير المنتجات في شركة Xiaomi، السيد Wang Teng Thomas أن النسخة الشفافة المزودة بـ 8GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية من الهاتف Xiaomi Mi9 ستصل قريبًا. هذه النسخة ستتواجد في مكان بين الهاتف Xiaomi Mi9 العادي والنسخة الراقية من الهاتف Xiaomi Mi9 Explorer Edition والتي تضم 12GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية.

بغض النظر عن الذاكرة العشوائية الإضافية، فالهاتف Xiaomi Mi9 Explorer Edition يتقاسم نفس المواصفات التقنية مع الهاتف Xiaomi Mi9 العادي، فهو يضم بدوره شاشة Super AMOLED بحجم 6.39 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 855، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل، فضلا عن ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأولى وبدقة 16 ميغابكسل للكاميرا الثانية وبدقة 12 ميغابكسل للكاميرا الثالثة. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن التكهنات تشير حاليًا إلى أن الهاتف سيصدر في أواخر شهر مارس الجاري وسيكلف 3599 يوان صيني، وهو ما يعادل 535 دولار أمريكي.

المصدر الكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى