اخباركمبيوتر

مواصفات كمبيوتر MacBook Pro بحجم 16 إنش وبتصميم جديد كليًا

كانت حواسيب  MacBook Pro في الماضي متوفرة بحجمين فقط، وهما 15 إنش و 17 إنش، ولكن قامت شركة آبل في وقت لاحق بالتخلي عن طراز 17 إنش وتعويضه بطراز 13 إنش, ومع ذلك، نحن على يقين من أن هناك بعض المستخدمين الذين يرغبون في رؤية نسخة 17 إنش من MacBook Pro من جديد.

قال المحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo إن شركة آبل ستقوم على الأرجح بإطلاق نسخة كبيرة الحجم من MacBook Pro هذا العام. ومن المتوقع أن يتم تزويد هذا الحاسوب المحمول الجديد بشاشة كبيرة يبلغ حجمها 16 إنش وبتصميم جديد تمامًا. هذا الأمر يبدو معقولاً حيث أن شركة آبل ظلت تحتفظ بنفس التصميم لسنوات حتى الآن، لذا فإن تحديث التصميم ليس أمرًا مستبعدًا تمامًا.

إن اختيار تزويد هذا الحاسوب المحمول الجديد بشاشة 16 إنش أمر مثير للاهتمام نظرًا لأن معظم الحواسيب المحمولة تميل إلى استخدام شاشات بأحجام 11 أو 13 أو 15 أو 17 إنش، لذلك يبدو الحجم 16 إنش غريبًا بعض الشيء. كما يقول المحلل Ming-Chi Kuo بأن MacBook Pro الجديد يمكنه دعم ما يصل إلى 32GB من الذاكرة العشوائية. يجب أن نلاحظ بأن حواسيب MacBook Pro الحالية تدعم بدورها ما يصل إلى 32GB، على الرغم من أن هناك بعض التنازلات التي ينبغي القيام بها.

Ming-Chi Kuo كان دقيقًا في تقاريره في الماضي، لذا هناك احتمال أن يكون محقًا في هذا الشأن كذلك. ومع ذلك، يرجى التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة حتى يتم الحصول على معلومات رسمية من آبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى