اخبارموبايل

كشفت أوبو عن مواصفات Oppo F19 وموعد الإطلاق الرسمي

كشفت شركة أوبو عن تفاصيل هاتف Oppo F19 في سيريلانكا ، زكانت قد قدمت أوبو في بداية مارس كلاً من F19 Pro و F19 Pro+ كأحدث هواتفها الجديدة في سلسلة F.

مواصفات ومزايا هاتف Oppo F19

يأتي الهاتف الجديد ليكمل عائلة F19، بمجموعة من المواصفات أقل من الإصدارين برو وبرو بلس، وبالتأكيد سيكون بسعر أقل، لكنه غير معروف بعد.

شاشة Oppo F19 من نوع AMOLED قياس 6.43 بوصة، وتقدم دقة FHD+، مع معدل تحديث 60 هرتز، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة.

تعتمد هذه الشاشة على تصميم الثقب في الزاوية، حيث نجد ثقب الكاميرا الأمامية في الزاوية اليسرى للهاتف، ويضم كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل.

وفي الخلف، يضم الهاتف وحدة كاميرا مستطيلة الشكل، تضم مستشعر رئيسي بدفة 48 ميجابيكسل، يسانده عدسة ماكرو ومستشعر عمق كلاهما بدقة 2 ميجابيكسل.

بالنسبة للعتاد الداخلي، فلدينا معالج Snapdragon 662 المتوسط، والذي يأتي مستنداً إلى ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلي 128 جيجابايت، قابلة للزيادة عبر بطاقة microSD.

بطارية أوبو F19 الجديدة كبيرة الحجم سعة 5000 ملي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات. ويتم تقديم الهاتف مع واجهة ColorOS 11.1 المبنية على نظام تشغيل اندرويد 11 من أوبو.

تم الكشف عن هذه التفاصيل للهاتف الجديد داخل سيريلانكا، ومع ذلك لم يتم الكشف عن الأسعار والتوافر بعد، لكن أوبو قامت بإدراج حدث إطلاق F19 داخل الهند في 6 أبريل الجاري، وسوف يتم حينها الكشف عن الأسعار والتوافر، وسوف يتم إطلاقه في المزيد من الأسواق تباعاً بعد ذلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى