موبايل

صورة مسربة تستعرض لنا الهاتف Oppo Reno ذو الكاميرا ذات التقريب البالغ 10x

ستقوم شركة Oppo بإطلاق هاتف ذكي جديد يدعى Oppo Reno في اليوم العاشر من شهر أبريل المقبل، ويبدو أن هذا هو الهاتف الذي سيستخدم الكاميرا التي توفر التقريب البالغ 10x والتي كشفت لنا عنها شركة Oppo في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 الذي أقيم بمدينة برشلونة الإسبانية أواخر الشهر الماضي. أما وقد قلنا ذلك، فقد ظهر هذا الهاتف اليوم في صورة رسمية منشورة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo.

يظهر الهاتف Oppo Reno في هذه الصورة باللون الأخضر ( Aurora Green ) والذي رأيناه لأول مرة في الهاتف Oppo R17 Pro. وبطبيعة الحال، هناك أيضًا إمكانية أن يكون هناك شخص ما مبدع قام بتزييف هذه الصورة لعدم وجود طريقة للتحقق من صحتها حتى الآن.

قال نائب رئيس شركة Oppo، السيد Brien Shen أنه سيتم تضمين الكاميرا التي توفر التقريب البالغ 10x في هاتف رائد يستخدم المعالج Snapdragon 855، ولكن تم في الأونة الأخيرة إكتشاف أن الهاتف Oppo Reno والذي يحمل الإسم الرمزي CPH1927 قد حصل بالفعل على إحدى الشهادات التنظيمية والتي تظهر لنا أنه سيضم المعالج Snapdragon 710. ومع ذلك، فهناك إمكانية أن نرى شركة Oppo تكشف عن نسختين من الهاتف Oppo Reno، واحدة متوسطة تضم المعالج Snapdragon 710، وواحدة راقية تضم المعالج Snapdragon 855، ولكن هذه لا تزال مجرد تكهنات.

المصدر الكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى