اخباركمبيوتر

شركة Razer تعلن عن حواسيب محمولة جديدة من سلسلة Blade

أعلنت شركة Razer اليوم عن جهازي الكمبيوتر المحمول الجديدان كليًا “Razer Blade 15 “و “Razer Blade Pro 17” المدعومين بوحدات المعالجة الرسومية المحمولة NVIDIA GeForce RTX 30 Series .

تشكل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة للألعاب Blade 15 و Blade Pro 17 أقوى تشكيلة من أجهزة اللاب توب للألعاب من Razer على الإطلاق ، وتأتي بتكوينات جديدة تبدأ بأسعار من 1699 دولارًا فقط .

المزايا :

تعمل وحدات معالجة الرسومات ، المدعومة ببنية NVIDIA Ampere ، على زيادة كفاءة الطاقة بما يصل إلى 2x  وتسريع الأداء بشكل كبير كما وتقدم تقنيات Max-Q التصميمية من الجيل الثالث مثل تقنية Advanced Optimus التي تقوم بتحسين عمر البطارية عند اللعب أثناء التنقل ، وتقنية Dynamic Boost 2.0 لتوفير الأداء الأمثل للبطاقة الرسومية عند اللعب أو الإنشاء ، وتقنية Whisper Mode 2.0 لتوفير ضوضاء أقل عند العمل في البيئات الهادئة . تتمتع حواسيب Blade 15 و Blade Pro 17 بأنواع شاشات جديدة مع معدلات تحديث أعلى وخيارات أكثر لدقة العرض ، للاستفادة الكاملة من وحدات المعالجة الرسومية القوية من سلسلة NVIDIA GeForce RTX 30 Series المحمولة .

خيارات متعددة للشاشات :

ولأول مرة على الإطلاق ، سيكون طراز Blade 15 Advanced متاحًا بثلاثة خيارات عرض فريدة مقاس 15.6 بوصة مع دقة عرض Full HD ومعدل تحديث 360 هرتز ، و Quad HD مع معدل تحديث 240 هرتز مع دعم تقنية NVIDIA G-SYNC ، ودقة Ultra HD OLED المذهلة مع مساحة لونية واسعة ومعدل تحديث 60 هرتز . وفي المقابل سيكون Blade Pro 17 متاحًا أيضًا بثلاثة خيارات عرض مختلفة مع شاشة بمقاس 17.3 بوصة ، حيث تأتي النسخة الأولى بدقة عرض Full HD مع معدل تحديث 360 هرتز والنسخة الثانية مع دقة عرض Quad HD ومعدل تحديث 165 هرتز و الأخيرة بدقة عرض Ultra HD ومعدل تحديث 120 هرتز .

تُعد شاشة Full HD ذات معدل التحديث العالي مثالية للاعبين المحترفين الذين يمثل كل إطار أهمية لهم للحفاظ على الميزة التنافسية في ألعاب الرياضات الإلكترونية . في حين تُعد شاشات Ultra HD هي الشاشات المُثلى للعمل لمنشئي المحتوى الذين يحتاجون إلى قوة جهاز الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب ولكن مع الدقة المرئية المميزة لمحطة العمل والاستوديوهات .

توفر شاشات Quad HD أفضل ما في العالمين ، حيث تتميز بمعدل تحديث عالٍ للألعاب السريعة ودقة عالية لإنشاء المحتوى . يعتبر جهاز Blade Pro 17 أحد أنحف أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب مقاس 17 بوصة الموجودة في السوق ، حيث يبلغ حجمه 19.9 ملم × 260 ملم × 395 ملم فقط ، مما يجعله البديل المثالي للأجهزة المكتبية . هذا وتتميز الجوانب الخاصة بالحواسيب بمجموعة متنوعة من المخارج تتراوح من USB-C إلى HDMI 2.1 إلى قارئ بطاقة UHS-III SD ، بحيث يمكن للمستخدمين الاتصال بأي شيء ، دون البحث عن دونجل أو محول مخصص لذلك .

المزيد من الميزات الإبداعية :

لوحات المفاتيح الخاصة بالحواسيب الجديدة تأتي مزودة بنظام إضاءة Razer Chroma RGB الذي يمكن تخصيصه للإنتاجية أو الألعاب مع مكبرات صوت أمامية من الجوانب . بالإضافة إلى ذلك ، سيكتسب مستخدمو Razer Blade صوتًا غامرًا لمشهد صوتي بزاوية 360 درجة عند الاستماع إلى الأفلام أو الموسيقى أو الألعاب باستخدام تقنيات الصوت المحيطي الموجه THX Spatial Audio عبر أي سماعات رأس رقمية أو مكبرات الصوت الخاصة بالجهاز . داخليًا ، تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة بخيارات تخزين وذاكرة تخزينية كبيرة ، تصل إلى 1 تيرابايت و 32 جيجابايت على التوالي ، لمواكبة ارتفاع الطلب على الألعاب والتطبيقات الإبداعية .

السعر :

سيتوافر لاب توب Razer Blade 15 الجديد بسعر يبدأ من 1699.99 دولارًا أمريكيًا / 1799.99 يورو فقط وسيكون متاحًا للطلب المسبق حصريًا في مواقع Razer.com و Razer Store في 12 يناير ومتاح للشراء من تجار التجزئة المحددين بدءًا من 26 يناير . أما بالنسبة للاب توب Razer Blade Pro 17 الجديد فسيبدأ سعره من 2299.99 دولارًا أمريكيًا / 2399.99 دولارًا أمريكيًا وسيكون متاحًا للطلب المسبق حصريًا على مواقع Razer.com و Razer Store في 12 يناير وللشراء من تجار التجزئة المحددين في الربع الأول من عام 2021 .

لمعرفة المزيد حول Razer Blades الجديدة كليًا ، انتقل إلى

 razer.com/gaming-laptops

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى