اخبارموبايل

سلسلة هواوي P50 قادمة في مارس المقبل

ربما تعاني هواوي بشكل واضح من سوق الهواتف الذكية الآن ، لكن هذا لن يمنعها من إطلاق سلسلة هواتف Huawei P50 في الوقت المعتاد ، الربع الأول من كل عام ، وفي عام 2021 ننتظر سلسلة P50 التي ظهرت بشكل رئيسي تسريبات اليوم.

مواصفات الهاتف

يمكن أن تحدث التسريبات اليوم أتى من مصدر يسمى Teme وفي محتواه ، نعلم أن المسلسل الجديد قادم 26 أو 28 مارس بينما ستتكون السلسلة من ثلاثة هواتف ، أحدها سيكون الإصدار Lite مع معالج Kirin 9000E ، وهو الإصدار Lite من معالج Kirin الحالي.

هاتفي P50 Pro و Pro Plus – أو أيًا كان اسمه – يأتي بشكل طبيعي مع Kirin 9000 ، بينما تركز السلسلة بشكل خاص على أداء الكاميرا والألعاب بعد أن علمنا أن Huawei ستستمر في الشراكة مع Leica في كاميرات الإنتاج.

وبحسب تسريبات سابقة ، فإن النسخة الأقل من السلسلة ، والتي تسمى P50 أو P50 Lite ، تأتي مع شاشة تعمل بتردد 90 هرتز ، بينما تأتي النسختان الأعلى منهما بشاشة تعمل بتردد 120 هرتز. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز الشاشة بتقنيات متقدمة من حيث الدقة والوضوح ومعالجة الألوان.

حتى الآن لا نعرف باقي المواصفات ، لكن في مقال سابق أخبركم عن تسريبات أخرى: تسريبات Huawei P50 تظهر قدرات تصوير متقدمة جدًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى