موبايل

سامسونج تسجل براءة إختراع جديدة لهاتف ذكي مع شاشة قابلة للطي نحو الخارج

في حين يعتبر Galaxy Fold هو الهاتف القابل للطي الأول من شركة سامسونج، إلا أننا نعلم بأن هناك المزيد المزيد من الهواتف الذكية القابلة للطي القادمة من الشركة الكورية الجنوبية، وواحد من هذه الهواتف سيكون قابلاً للطي نحو الخارج. تظهر براءة إختراع جديدة من سامسونج نشرت على موقع المنظمة العالمية للملكية الفكرية المعروفة إختصارًا بإسم WIPO في شهر يناير الماضي كيف قد يبدو هذا الهاتف بالتحديد.

في الرسومات المدرجة في البراءة، يظهر الجهاز بحجم صغير حتى عندما يتم فتحه بالكامل مع العلم بأنه تم وضع المفصل في المنتصف والذي يسمح للجهاز بالتمدد إلى وضع الشاشة الكاملة، ولكن المثير أكثر للإهتمام هو أن هناك قفلاً في الجزء الخلفي للجهاز. هذه الآلية على ما يبدو تمنع عمليات الطي غير المرغوب فيها علمًا أنه لم تتح لنا بعد رؤية كيف ستصمد الشاشات القابلة للطي في ظل الإستخدام اليومي.

التفاصيل بشأن بقية المكونات مثل الكاميرات والمنافذ غير مرئية في الوقت الراهن. في حين لا يزال يتعين علينا الإنتظار لمعرفة ما إذا كانت شركة سامسونج ستقوم بتحويل هذا التصميم الفريد إلى منتج فعلي، فإن التقارير السابقة ذكرت أن الشركة ستطلق هذا الجهاز في العام 2020.

المصدر الكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى