اخبار

ثلاجة Xbox Series X الصغيرة تصبح حقيقة واقعة

أكدت عملاق البرمجيات مايكروسوفت على خططها لإنتاج أجهزة التبريد المصغرة Xbox Series X mini fridges.

كشف Aaron Greenberg مدير تسويق شركة مايكروسوفت في تغريدة على تويتر على خطط الشركة القادمة لإنتاج أجهزة تبريد Xbox Series X mini fridges، ولقد أكد Greenberg على صحة ما جاء في التغريدة لاحقاً، كما أشار إلى أن الوحدة الأولى من أجهزة التبريد ستقدم ل Skittles.

ولقد كشفت مايكروسوفت للمرة الأولى عن جهاز التبريد Xbox Series X refrigerator خلال العام الماضي، حيث صمم جهاز التبريد في البداية كنماذج أولية تقدم كهدايا لذا لم تقدم للبيع في الأسواق المفتوحة.

وأضاف: إن Skittles تحصل على ثلاجة Xbox Series X الصغيرة الأولى، وإن وعد الثلاجة الصغيرة ليس كذبة شهر أبريل، وليس خدعة لزيادة الدعم ضمن المسابقة.

وفي أعقاب فوز Xbox، فإن مايكروسوفت تنوي وضع الثلاجات قيد الإنتاج في وقت ما من هذا العام، ولم يحدد جرينبيرج عدد الثلاجات التي تصنعها الشركة، أو متى يمكنك شراء واحدة، أو حتى إذا كان بإمكانك شراء واحدة لنفسك.

وكانت Skittles قد تعهدت في حال فوزها بالمسابقة بإعادة نكهة الليمون، كما أكدت العلامة التجارية للحلوى للجماهير أن الوعد ليس كذبة شهر أبريل وليس خدعة لزيادة الدعم ضمن المسابقة.

وتساعد هذه الخطوة شركة مايكروسوفت في شد الانتباه إلى المنصة وإبعاد بعض المشترين عن منصة PlayStation 5.

وصنعت مايكروسوفت ثلاجة Xbox Series X سابقًا لتؤكد للمستخدمين أن منصتها للألعاب أصغر من الثلاجة في الواقع.

وجاء ذلك بعد أن جرى تشبيه الشكل الصندوقي المستطيل لجهاز Xbox Series X بالثلاجة، وظهرت العديد من الصور الهزلية التي سخرت من شكل المنصة، مما جعل مايكروسوفت تتبنى هذه الفكرة لتؤكد للجميع بطريقة هزلية أن التشبيه خطأ.

وتُعتبر الثلاجة بمنزلة نسخة طبق الأصل بقياس 1:1 من منصة Xbox Series X، ويبلغ طولها أكثر من 180 سنتيمتر وتزن 180 كيلوجرام.

كما أنها تتضمن شعار إكس بوكس Xbox المضيء في المقدمة، وينطلق صوت إقلاع Xbox Series X عند استخدام فتحة محرك الأقراص لفتح باب الثلاجة، كما تضيء باللون الأخضر من الداخل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى