اخبارسوشيال ميديا

تطبيق Viber يحصل على الوضع الليلي ” Dark Mode ” على منصة الأندرويد

قامت شركة Viber مؤخرًا بنشر تغريدة جديدة على شبكة تويتر توضح فيها أن هناك تحديث جديد صدر لتطبيق الدردشة الخاص بها. ويأتي هذا التحديث أساسًا لجلب الوضع الليلي ” Dark Mode ” إلى التطبيق بعدما وصل نفس الوضع إلى تطبيق Facebook Messenger.

عند فتح التطبيق، من المفترض أن تشاهد الإشعار في الجزء السفلي من قائمة المحادثات. يمكنك العثور على خيار تفعيل الوضع الليلي ” Dark Mode ” عن طريق التوجه إلى التبويب ” More ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار Settings ثم إلى خيار Appearance. إذا كنت لا ترى هذا الخيار، فتأكد من ترقية تطبيقك إلى الإصدار الأحدث.

وبالنسبة لمستخدمي تطبيق Viber على منصة iOS الذين يتساءلون عن الوضع الليلي ” Dark Mode “، فقد أكد فريق الدعم التابع لشركة Viber على شبكة تويتر أنه سيصل في غضون أسبوعين. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه يتم حاليًا تفعيل الوضع الليلي ” Dark Mode ” يدويًا في الإعدادات إذا كنت ترغب في إستخدامه. وعندما تم إستفسار Viber عن ذلك ومشقة التنقل بين إعدادات التطبيق للقيام بتفعيل هذا الوضع، فقد أوضحت أنها ستقوم بإعادة النظر في ذلك وقد تقوم بتغيير آلية عمل هذا الوضع من خلال تحديث في المستقبل.

المصدر الكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى