اخبارموبايل

تسريب حول هاتف سامسونج القادم Galaxy S21 FE

أعلنت سامسونج العام الماضي نسخة اقتصادية من هواتف سلسلتها Galaxy S20 تحت اسم Galaxy S21 FE لتقدم لمستخدميها تجربة هواتفها الرائدة ولكن بسعر أقل مع بعض التضحيات. نجاح تجربة سامسونج مع هذا الهاتف دفعها للتفكير في تجربتها هذا العام لتبدأ تسريبات هاتف Galaxy S21 FE في الظهور والتي نستعرضها معكم في السطور التالية.

مواصفات ومزايا هاتف Galaxy S21 FE

الهاتف الجديد وبحسب ما كشف OnLeaks سيأتي بتصميم مشابه لهواتف السلسلة الرائدة محافظاً على نفس واجهة الهاتف ولكن بحواف أكثر سمكاً وبنفس بروز الكاميرا الخلفية الثلاثية. ظهر الهاتف لن يكون من الزجاج ولكن من الـ Glastic كما تسميه سامسونج وهو نسخة أفضل من البلاستيك ولكنه ليس على أي حال بزجاج. إطار الهاتف سيكون من المعدن.

سيأتي هاتف Galaxy S21 FE بشاشة بحجم 6.4 بوصة لتكون أكبر من شاشة Galaxy S21 ولكن أصغر من النسخة البلاس. كاميرا الهاتف ستختلف إعداداتها بنسبة كبيرة مقارنة بهواتف السلسلة الرئيسية ولكن تظل مجهولة حتى هذه اللحظة.

فيما يخص السعر يتوقع أن تتجه سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد بسعر بين 600 إلى 700 دولار. هذا السعر سيكون بالتأكيد سعراً مناسباً مقارنة بما سيقدمه الهاتف ولكن أزمة سامسونج ستكون في ما سيقدمه منافسيها الذين يقدمون هواتف بمواصفات متقاربة ولكن بثلاثي السعر تقريباً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى