اخبارموبايل

تسريب أول صورة رسمية للهاتف +Galaxy S10

حصلنا في الفترة الماضية على العديد من الصور المسربة لهواتف Galaxy S10 القادمة، بما في ذلك +Galaxy S10. ومع ذلك، فإن تسريب اليوم يختلف عن التسريبات السابقة لأنه يعرض لنا صورة رسمية مسربة للهاتف +Galaxy S10، وليس صور حاسوبية تم إنشاؤها إستنادًا إلى الشائعات، والأبعاد والرسومات التخطيطية التي يتم الحصول عليها عادة من الشركات المصنعة للملحقات.

وكما تلاحظون، فهذه الصورة تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف +Galaxy S10 سيضم شاشة تمتاز بإطار نحيف، على الرغم من حقيقة أن الإطار السفلي لا يزال سميكًا نسبيًا مقارنة مع الإطارات الأخرى. وعلاوة على ذلك، فهذه الصورة تؤكد لنا أيضًا بأن الهاتف +Galaxy S10 سيضم كاميرتين في الثقب الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، وثلاث كاميرات بوضعية أفقية في الواجهة الخلفية يتواجد بجانبها الفلاش LED ومستشعر ضربات القلب.

وبالنسبة لمن يتساءل عن مكان مستشعر بصمات الأصابع، فقد قررت شركة سامسونج بناء على الشائعات السابقة تضمينه في الشاشة علمًا أن مستشعر بصمات الأصابع المستخدم في هذه الحالة يعمل بالموجات فوق الصوتية مما يجعله أسرع وأكثر موثوقية من مستشعرات بصمات الأصابع البصرية العادية. وفي حالة إذا كانت التقارير السابقة الصحيحة، فيبدو أن شركة سامسونج قررت إستيراد هذا المستشعر من شركة كوالكوم.عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف +Galaxy S10 سيضم شاشة منحنية الطرفين بحجم 6.4 إنش وبدقة +QuadHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 855، وذاكرة عشوائية بحجم يصل إلى 12GB، وذاكرة داخلية بحجم يصل إلى 1 تيرابايت، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh. وعلاوة على ذلك، فقد سمعنا أيضًا بأن سعر هذا الهاتف قد يصل إلى 1600 يورو في أوروبا.

عمومًا، من المفترض أن نتأكد من كل شيء في اليوم 20 من شهر فبراير الجاري عندما ستقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية جنبا إلى جنب مع مجموعة من المنتجات الأخرى. لذلك، لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة.

المصدر : موقع إلكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى