اخبارموبايل

تسريبات : التفاصيل الكاملة لهاتف هواوي P30 Pro


وأكدت التسريبات على الشائعات السابقة القائلة بأن الهاتف سوف يشتمل على مجموعة رباعية الكاميرا، بالإضافة إلى تفاصيل الميزات، بما في ذلك تحسين التصوير الليلي، ووضع فيديو جديد يدعى “العرض المزدوج”.

وتوضح الصفحة أن وضع الفيديو الجديد، والذي سوف يكون متاحًا بعد إطلاق الهاتف من خلال تحديث برمجي هوائي، سوف يسمح للمستخدمين باستعمال اثنتين من كاميرات الهاتف الأربعة الخلفية، وهي العدسة الأساسية وعدسة التكبير، في وقت واحد.

ويتيح ذلك رؤية عرض عن قرب وعرض زاوية واسعة في نفس الوقت عبر شاشة مقسمة، مما يؤدي إلى تسهيل تصوير الكائنات سريعة الحركة على مسافة بعيدة، حيث يكون من السهل للغاية تتبع مكانها.

ولا يوضح موقع هواوي بالتفصيل كيف سوف يعمل وضع تسجيل الفيديو ضمن هذا الوضع، لذلك فمن غير الواضح ما إذا كان بإمكان المستخدم تسجيل الخلاصتين في وقت واحد أم لا، أو ما إذا كان بالإمكان الاختيار بينهما.

كما لا يوجد أي ذكر إذا ما كان وضع “العرض المزدوج” سوف يسمح باستعمال كاميرات الهاتف الأخرى، مثل العدسة ذات الزاوية الواسعة.

وتؤكد الصفحة الكثير من المعلومات التي ظهرت سابقًا عن مجموعة الكاميرا رباعية العدسة، بما في ذلك وجود مستشعر SuperSpectrum رئيسي بدقة 40 ميجابيكسل، إلى جانب عدسة تكبير هجين بقدرة 10X، وعدسة زاوية عريضة للغاية، وعدسة ToF لاكتشاف عمق المجال.

ويتميز كل من P30 و P30 Pro بنتوء صغير في الواجهة الأمامية على غرار نتوء هاتف OnePlus 6T، مع عدم تواجد قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، مما يشير إلى أن هواوي سوف تقوم بدمج مستشعر البصمات في الشاشة مثلما فعلت سامسونج مع Galaxy S10.

وتشير التسريبات إلى أن الشركة سوف توفر بشكل مجاني مكبر صوت Sonos One لمشتري P30، مما يجعلها متفوقة على عرض سامسونج الخاص بسماعات Galaxy Buds اللاسلكية المجانية مع S10.

وتؤكد التفاصيل السابقة أن كلا الهاتفين سوف يحتويان على معالج Kirin 980 المصنع وفق تقنية 7 نانومتر، مع دعم لميزة هواوي للشحن السريع SuperCharge، بالإضافة إلى ميزة الشحن اللاسلكي.

وأوضحت الصفحة أيضًا وجود إصدار من ساعة Huawei Watch GT Active، والتي سوف يتم تقديمها بشكل مجاني لمشتري هاتف P30 Pro في حدث هواوي بسنغافورة، دون وجود الكثير من التفاصيل.

ومن المحتمل أن تكون الساعة بمثابة النسخة الرياضية من Huawei Watch GT، والتي تعمل بواسطة نظام التشغيل الخاص بشركة هواوي، وليس نظام تشغيل جوجل Wear OS.

المصدر : عاجل السعودية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى