اخبار

تحديث سناب شات الجديد يصلح مشكلة التعطل

كان لدى Snapchat خطأ تسبب في إيقاف تشغيله عند تشغيله ، لكن الشركة أصلحت المشكلة بسرعة من خلال توفير تحديث على متجر التطبيقات.

يبدو أن المشكلة تؤثر فقط على إصدار iOS من Snapchat ولا يواجه مستخدمو Android نفس المشكلة.

يبدو أنه تم تضمين الخطأ في تحديث الصيانة الذي تم إصداره في 28 يونيو لإصلاح عدد من الأخطاء التي واجهها مستخدمو المراسلة.

وظهرت المشكلة لأول مرة بعد أن لجأ عدد من مستخدمي سناب شات إلى تويتر للشكوى من الخطأ، الذي يعرض رسالة: حدث خطأ ما – يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا، وذلك أثناء محاولة تشغيل التطبيق.

وبعد عدة تغريدات حول المشكلة، رد نائب رئيس المنتج في سناب شات، جاكوب أندريو، لإعلام الجميع بأنه تم تصحيح الخطأ منذ ذلك الحين.

وأوضح فريق سناب شات أنه على دراية بالمشكلة، ونصح المستخدمين بالانتظار ريثما يعملوا على حل المشكلة.

ويبدو أن التحديث الذي تمت إضافته مؤخرًا إلى متجر تطبيقات آبل يحل المشكلة، ومن المرجح أن التصحيح قد ظهر سريعًا بعد أن أصبح فريق منتج التطبيق على دراية بعدد الأشخاص الذين يؤثر فيهم الخطأ.

قبل التحديث إلى أحدث إصدار، 11.34.1.35، يعطي التطبيق رسالة تفيد بحدوث خطأ ما. وتسبب إصدار 11.34.0.35 من التطبيق بتعطله فور فتحه.

وتصدر شركة سناب بشكل عام تحديثات جديدة لمتجر التطبيقات على أساس أسبوعي، ويركز الكثير منها على إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء.

وإذا لم يتم تنزيل التحديث تلقائيًا عبر هاتفك، فيمكنك الحصول عليه عبر الانتقال إلى متجر التطبيقات، ومن ثم النقر على صورة حسابك في الزاوية اليمنى العليا والسحب لأسفل للتحديث.

ويجب أن تظهر أي تحديثات متوفرة، ويمكنك تنزيلها. وإذا قمت بإيقاف تشغيل التحديث التلقائي لتجنب إصدار الأخطاء، فيمكنك إعادة تشغيله بالانتقال إلى الإعدادات ومن متجر التطبيقات. ومن ثم تشغيل تحديثات التطبيق ضمن التنزيلات التلقائية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى