موبايل

“بسعر مفأجاة” بطارية تدوم 40ساعة إيربودز مميزة من ريلمى

سعر ومواصفات سماعة ريلمي Realme Buds Air 6

كشفت شركة ريلمي Realme، عن أحدث إصداراتها من سماعات الأذن اللاسلكية Realme Buds Air 6، والتي تستهدف المستخدمين المهتمين بالميزانية والذين يسعون للحصول على سماعة ذات مواصفات مميزة وتصميم أنيق مقابل سعر رخيص.

وبحسب ما ذكره موقع “gizmochina”، تتميز سماعة ريلمي Realme Buds Air 6، بمجموعة رائعة من الإمكانات التي تهدف إلى تقديم تجربة صوتية فائقة، بدءا من جودة الصوت وإلغاء الضوضاء وحتى عمر البطارية والتصميم.

سعر ومواصفات سماعة ريلمي Realme Buds Air 6

تتمتع سماعة Realme Buds Air 6، بتصميم أنيق داخل علبة بيضاوية الشكل، فهي تحتوي على ساق وسماعات أذن بزاوية منحنية قليلا مع أطراف أذن من السيليكون، كما أنها مقاومة للماء وفقا لمعيار IP55، كما أنها تدعم عناصر التحكم الذكية التي تعمل باللمس لمختلف الوظائف.

 

تم تجهيز سماعة ريلمي Realme Buds Air 6، بمحركات ديناميكية مقاس 12.4 مليميتر، توفر صوت جهير ديناميكي واضح، كما أنها تدعم فك تشفير الصوت LHDC 5.0 الذي لا يضغط على جودة الصوت أثناء البث.

 

سعر ومواصفات سماعة ريلمي Realme Buds Air 6

وتوفر سماعة ريلمي Realme Buds Air 6، خاصية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) بمقدار 50 ديسيبل، إلى جانب تقنية إلغاء الضوضاء التكيفية الذكية التي تقلل بذكاء الضوضاء المحيطة اعتمادا على البيئة المحيطة.

 

وتتميز سماعات الأذن اللاسلكية من ريلمي Realme Buds Air 6، بثلاثة ميكروفونات في كل سماعة أذن للحصول على جودة واضحة للمكالمات، وتدعم أيضا وضع الكمون المنخفض 55 مللي ثانية، بالإضافة إل تقنية Bluetooth 5.4 الحديثة والمتطورة التي توفر اتصالا سهلا وسريعا مع هواتف أندرويد الذكية.

 

سعر ومواصفات سماعة ريلمي Realme Buds Air 6

وكما توفر معدل زمن وصول يبلغ 88 مللي ثانية لجلسات ألعاب سلسة، وهي حاصلة على تصنيف IP55 لمقاومة الغبار والماء حتى تتمكن من استخدامها أثناء التمارين أو حتى في المطر الخفيف.

 

ومن بين إحدى الميزات البارزة لسماعات ريلمي Realme Buds Air 6، هي عمر البطارية المذهل حيث توفر ما يصل إلى 40 ساعة بشحنة واحدة، وتوفر إجمالي 10 ساعات من وقت تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة ANC.

 

وتتميز كل سماعة أذن بعناصر تحكم تعمل باللمس على الأذن ويمكن تخصيصها باستخدام تطبيق Realme Link، مما يجعل من السهل ضبط مستوى الصوت أو تخطي المسارات أو الرد على المكالمات بنقرة بسيطة.

 

وتأتي سماعات ريلمي Realme Buds Air 6، بخياران للألوان هما: الفضي والأخضر، داخل علبة بيضاوية الشكل، مقابل سعر حوالى 39 دولار (أي ما يعادل 1.850 جنيها مصريا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى