موبايل

الهاتف Vivo S1 سيصل جنبا إلى جنب مع Vivo X27 ومع كاميرا منبثقة جديدة

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Vivo X27 في اليوم 19 من شهر مارس الجاري، ويبدو أن هذا الهاتف سيصل بثلاث نسخ تختلف من حيث نوعية المعالجات ومستشعرات بصمات الأصابع. ومع ذلك، يبدو أن هذا ليس هو الهاتف الوحيد الذي ستعلن عنه شركة Vivo في التاريخ المذكور آنفًا، فسوف يتم الكشف كذلك عن هاتف آخر يدعى Vivo S1 يضم بدوره كاميرا أمامية منبثقة على غرار الهاتف Vivo X27، ولكنه سيكون مختلفًا بعض الشيء لأن كاميرته الأمامية ستنبثق من وسط الإطار العلوي للجهاز.

الهاتف Vivo S1 يعد مفاجأة، فلم يتوقع أحد قدوم هذا الهاتف. يشاع أنه سيكون متوفرًا للطلب المسبق يوم السبت، قبل ثلاثة أيام من الحدث. ويقال بأنه سيضم المعالج MediaTek Helio P70، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، وشاشة +FullHD بحجم 6.5 إنش، فضلا عن ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 12 ميغابكسل للكاميرا الأولى العادية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الثانية الواسعة الزاوية، وبدقة 5 ميغابكسل للكاميرا الثالثة المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وعلاوة على ذلك، فقد قيل كذلك أن هذا الهاتف سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

أما بخصوص الهاتف Vivo X27، فقد علمنا في الفترة الماضية أنه سيضم المعالج Snapdragon 710، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 256GB، وشاشة AMOLED بحجم 6.39 إنش وبدقة +FullHD. وبالإضافة إلى ذلك، فقد إتضح لنا كذلك أن الهاتف Vivo X27 سيضم كاميرا أمامية منبثقة بدقة 16 ميغابكسل، وبطارية بسعة 3920mAh، كما أنه سيعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie، وسيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، فضلا عن ثلاث كاميرات في الخلف علمًا أن الكاميرا الأساسية فيها ستضم مستشعر بدقة 48 ميغابكسل، في حين ستضم الكاميرتين المتبقيتين مستشعرات بدقة 13 ميغابكسل و 5 ميغابكسل على التوالي.

وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فقد تردد أن الهاتف Vivo S1 سيكلف 2298 يوان صيني، في حين سيكلف الهاتف Vivo X27 إبتداءً من 3198 يوان صيني، وسيكون من الرائع رؤية كلا الهاتفين يُباعان خارج الصين. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على هاتف من Vivo مع كاميرا أمامية منبثقة، فبإمكانك إلقاء نظرة على الهاتفين Vivo V15 و Vivo V15 Pro واللذان يبدوان مماثلين على الرغم من أن هناك بعض الإختلافات الطفيفة على مستوى المواصفات.

المصدر الكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى