موبايل

اختراع رهيب.. مميزات غير مسبوقة فى ساعة آبل الذكية

إذا كنت تبحث عن ساعة بمواصفات عصرية يمكنك البحث عن ساعة آبل الذكية في نظام watchOS 11 والتي تأتي بمجموعة من المزايا الجديدة والتي تتعلق بمراقبة المؤشرات الصحية؛ إذ تهدف شركة آبل إلى منحك طرقًا جديدة لمراقبة صحة جسمك.

وفقا لموقع tomsguide تحتوي ساعة أبل watchOS 11 على نظام watchOS 11 وهو تطبيقًا جديدًا يُسمى Vitals، وسيتمكن تلك البرنامج من مراجعة البيانات الصحية الخاصة بك مثل معدل ضربات القلب .

 

ستتيح لك ساعات آبل العمل بنظام التشغيل watchOS 11 وستقيس الساعة الجهد التدريب وذلك لمدة 28 يومًا، والمدة التي يقضيها المستخدم في القيام بالتدريب للقيام بتوفير مجموعة مفصلة من البيانات والتي تساعدك في تحديد مدى صعوبة التدريبات التي تمارسها .

وتمنح ساعات watchOS لسلسلة جديدة من المزايا الذكية والتي تُظهر معلومات للمستخدم عن بعض الأحداث المهمة، مثل المعلومات حول العواصف القادمة

 

 

توفر أيضا ساعات آبل لمزية الأمان Check In وذلك إلى هواتف آيفون عبر نظام iOS 17، والتي تتيح هذه المزية لمُستخدم ساعة آبل القيام بإخبار أحد الأصدقاء أو أفراد العائلة بمعلومات حول الموقع الذي يريد التوجه إليه

 

وتعد أهم المزايا الجديدة القادمة إلى ساعات آبل الذكية watchOS 11 استخدام إيماءة النقر المزدوج وذلك للقيام بالتمرير عبر معظم التطبيقات في الساعة، مثل التقويم والرسائل والطقس وغير ذلك.

 

على الجانب الآخر سيصبح إرسال الأموال من خلال Apple Cash أسهل من قبل وذلك بفضل مزية Tap to Cash والتي تسمح لك بوضع ساعة آبل بالقرب من ساعة آبل أخرى أو هاتف آيفون وذلك لإرسال الأموال مباشرة إلى الجهاز الآخر وذلك دون الحاجة إلى مشاركة رقم هاتفك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى