موبايل

احدث هواتف فيفو الجديده

أعلنت شركة فيفو منذ بضعة أيام عن إطلاق هاتفها الجديد vivo V30 في سوق الهواتف الذكية للفئة المتوسطة والشباب في جميع أنحاء العالم، كما يتميز الهاتف الجديد بمواصفات متقدمة وقدرات رائعة، ومن المتوقع أن يتم طرحه في الفترة المقبلة بسعر مناسب، ومن المقرر أن يتاح هاتف vivo V30 في الأسواق الشرقية وخاصة في السوق المصرية، حيث سيكون للهاتف قدرات متميزة تجعله قادراً على المنافسة، ويتميز الهاتف بوجود ثلاث كاميرات بدقة 50 ميجابكسل، وبطارية ضخمة تدوم لفترة طويلة، ومعالج قوي من كوالكوم الأمريكية.

الكشف عن أحدث هاتف فيفو: كاميرا سيلفي بدقة 50 ميجابكسل ومعالج قوي!

المواصفات هاتف فيفو vivo V30

الشاشة من نوع AMOLED قياس 6.78 بوصة بدقة 1260 بكسل وأقصى سطوع يبلغ 2800 شمعة في المتر المربع. إن هذا الشاشة مدهشة وتوفر تجربة مشاهدة مذهلة وواضحة للغاية.
مستشعر البصمة يتميز الهاتف بمستشعر للبصمة تحت الشاشة، وهذا يوفر مزيدًا من الأمان والاحترافية في استخدام الهاتف.
الكاميرا
  1. رئيسية خلفية دقة 50 ميجابكسل مع مستشعر من نوع OmniVision OV50E، وضبط تلقائي للصورة، فضلاً عن كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو. لا شك أن هذه الكاميرات ستجعلك تبدو رائعًا في كل صورة تلتقطها.
البطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم تقنية FlashCharge بقدرة 80 وات، ستتمكن من الاستمتاع بأداء ممتاز طوال اليوم دون الحاجة إلى القلق بشأن استنفاد البطارية.
نظام التشغيل يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 14، وواجهة المستخدم Funtouch 14 للسوفت وير، إن تلك التقنيات المتقدمة ستجعل تجربة استخدامك للهاتف سلسة ومليئة بالمتعة.
المعالج Snapdragon 7 Gen 3 من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، وهذا يعني أنه سيوفر لك أداء قويا وسرعة استجابة فائقة.
ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 و 12 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية بسعة 128 و 256 و 512 جيجابايت، إن هذه المواصفات الضخمة ستمنحك مساحة كافية لتخزين جميع ملفاتك وتطبيقاتك المفضلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى