اخبارسوشيال ميديا

إنستجرام تعمل على نسخة جديدة من تطبيقها لسن 13 وأقل

إنستجرام تعمل حاليًا على إصدار إنستجرام للأطفال، هذا التطبيق سيكون نسخة من تطبيق إنستجرام لكن موجهة عمّن هم في عمر 13 سنة أو أقل، وذلك في خطوة لتحسين المحتوى الذي يشاهده متابعي إنستجرام من صغار السن، ومنعهم من مشاهدة محتوى غير مناسب لعمرهم.

إنستجرام تعمل على نسخة جديدة من تطبيقها للأطفال

كما سلف الذكر، النسخة قادمة لمن هم في عمر 13 سنة أو أقل، وطبقًا للمعلومات الصادرة عن BuzzFeedNews وهي جريدة معروفة، فهذه الخطوة تأتي لخدمة خطط الشركة للحفاظ على الأمان والخصوصية خصوصًا على أشخاص في عمر حساس مثل الأطفال.

طبقًا لـVishal Shah فهذا الإصدار تحت التطوير حاليًا، ومن ناحيته فقد أوضح Adam Mosseri أحد مديري الشركة أن الشركة الأم فيسبوك بالفعل لديها منتجات موضحة لهذه الفئة العمرية مثل Messenger Kids، هذا بالطبع إلى جانب مخططات أخرى قد تظهر لاحقًا.

من المتوقع من نسخة إنستجرام للأطفال أن توفر حماية من المحتوى الموجه للبالغين من ناحية، كذلك توفير قيود أكبر في حالة أراد شخص بالغ أن يتواصل مع طفل لا يعرفه! كذلك من الواضح أنإنستجرام ستمنع الأطفال من التسجيل في منصة إنستجرام الموجودة حاليًا من الأساس، وبدلًا من ذلك سيسجلون مباشرةً في نسخة الأطفال التي يجري تطويرها الآن.

يُذكر أنإ نستجرام قد شاركت عدد كبير من المميزات والخواص للحماية من أمور مثل التنمر والتعليقات المهينة، كذلك فالشركة توفّر عدد من الخواص التي تساعد كل شخص على حماية نفسه من كافة النواحي.

• إنستجرام تطلق ميزة Reels كبديل لتطبيق تيك توك!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى