اخبارموبايل

إل جي تنفي تخليها عن هاتف LG Rollable

أوضحت شركة إل جي أن هاتفها المزود بشاشة قابلة لتغيير الحجم المسمى LG Rollable لم يتم تعليقه.

ويأتي هذا الموقف ردًا على تقرير من وكالة يونهاب للأنباء يفيد بأن إل جي أبلغت موردي قطع الغيار بأن LG Rollable قد تم تعليقه.

وأشار التقرير إلى أن الشركة قد تلغي خطة تطوير هاتف ذكي بشاشة قابلة للف وسط تكهنات متزايدة بأن الشركة قد تتخلص من أعمال الهاتف المحمول الخاسرة للمال.

وبحسب ما ورد طلبت الشركة من موردي قطع الغيار، بما في ذلك شركة صناعة الشاشات الصينية BOE، تأجيل مشروع تطوير الهواتف الذكية القابلة للف، وقد يطالب صانعو الأجزاء تعويضًا في المستقبل مقابل جهودهم.

وقال متحدث باسم إل جي: يمكنني أن أنكر بشدة أن أي قرار من هذا القبيل بشأن منتجات الهاتف المحمول المستقبلية.

وأعلنت الشركة في الشهر الماضي أن وحدة أعمالها المحمولة مفتوحة أمام كل الاحتمالات لعملياتها المستقبلية وسط شائعات بأن الشركة قد تبيع أعمال الهاتف المحمول المتعثرة.

وقالت الشركة: إن تطوير الهاتف الذكي القابل للف لا يزال قيد التقدم، لكنها لم تكشف عن خططها المستقبلية بالتفصيل.

وتراجعت أعمال الهاتف المحمول لشركة إل جي منذ الربع الثاني من عام 2015، وبلغت خسائر التشغيل المتراكمة نحو 5 تريليونات وون (4.5 مليارات دولار أمريكي) العام الماضي.

وقال المحللون: إن الشركة قد تتجه إلى إغلاق أو بيع أعمالها الخاصة بالهواتف المحمولة، أو على الأقل تقلصها.

وفي حدثها الخاص بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية الرقمي بالكامل 2021، بالكشف عن هاتفها الجديد الذي يحمل اسم LG Rollable، وتم تمييزه من خلال شاشة قابلة لتغيير الحجم مع شاشة عرض جانبية.

ويعتبر الهاتف الذكي القابل للف بمثابة المنتج الثاني لشركة إل جي في إطار مشروع Explorer الذي تم الإعلان عنه في العام الماضي، والذي يهدف إلى تقديم أجهزة ذات شكل مختلف وتجربة جوال مطورة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى