موبايل

أنخفاض سعر أقوى هاتف من سامسونج 11ألف جنيه

أقوى هاتف رائد من سامسونج وهو الـ Samsung Galaxy S24 Ultra يعد من أفضل هواتف الأندرويد ويعمل الهاتف من خلال الذكاء الاصطناعي ليقدم تجربة استخدام مميزة ويأتي بشاشة خرافية Dynamic LTPO AMOLED 2X بحجم 6.8 بوصة ودقة QHD+ وتدعم معدل تحديث 120Hz مع سطوع عالي كما يحتوي على كاميرا خلفية رباعية بدعم الذكاء الاصطناعي لتحصل على صورة مميزة وزوم خرافي كما يعمل بمعالج كوالكم الرائد الـ Snapdragon 8 Gen 3 لتحصل على اداء قوي مع بطارية كبيرة 5000 ودعم القلم الـ S-Pen بداخل جسم الهاتف ليقدم تجربة استخدام لا مثيل لها.

ويتوفر هاتف سامسونج Samsung Galaxy S24 Ultra بسعر لا مثيل له حيث يوجد بخصم 250 دولار أي ما يعادل حوالي 11 ألف و 700 جنيه.

 

إلحق اشتريه..هبوط سعر أقوى هاتف رائد من سامسونج بقيمة 11 ألف جنيه

مميزات Samsung Galaxy S24 Ultra :-

* شاشة مسطحة تماما كما تقدم تجربة مميزة من ناحية الدقة والألوان كما هو معهود من سامسونج بالإضافة لدعمها للتردد الأعلى الـ 120Hz وتم تطوير السطوع ليكون أعلى مع طبقة حماية متطورة مقاومة للانعاكسات بشكل كبير ومقاومة بشكل أفضل للخدش .

 

* خامات رائدة جداً كما هو معتاد من سامسونج مع استخدام فريم من التيتانيوم مع مقاومة للماء IP68 .

 

* كاميرات ممتازة سواء في تصوير الصور أو الفيديوهات كما يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات الـ 8K بثبات عالي بالعدسة الرئيسية والعدسة الزوم الـ 5X , واداء الكاميرات أصبح واقعي بشكل كبير .

 

* دعم تصوير زوم حقيقي 2X و 3X و 5X و 10X من خلال العدسات والذكاء الاصطناعي ويصل ديجتال الي 100X .

 

* البطارية تصمد للعمل لفترة طويلة بفضل سعة البطارية الكبيرة .

 

* ستحصل على أقوى أداء بفضل معالج كوالكم الرائد الـ Snapdragon 8 Gen 3 .

 

* يأتي بأحدث نظام تشغيل اندرويد 14 مع واجهة سامسونج الأحدث الـ One UI 6.1 مع دعم مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة مثل ميزة Circle To Search With Google و الـ AI Edit لتعديل الصور المميز والـ Instant Slow Motion .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى